الرئيسية / سياسة / بيجيديو سوس يدعون إلى العناية بالفئات المتضررة من الحجر الصحي

بيجيديو سوس يدعون إلى العناية بالفئات المتضررة من الحجر الصحي

البيجيدي
سياسة
فاطمة الزهراء غالم 23 مارس 2020 - 12:09
A+ / A-

دعت اللجنة الجهوية لحزب العدالة والتنمية بسوس ماسة، إلى العناية بالفئات المتضررة والتي فقدت مصدر رزقها خصوصا أصحاب المهن الحرة والباعة الجائلين والفئات المعوزة وغيرهم.

كما دعت اللجنة خلال اجتماع لها الأحد عبر تقنية التواصل عن بعد، الجهات المعنية إلى ضرورة احترام توجيهات الحكومة في عدم التلاعب بأسعار الخضر والفواكه والمواد الغذائية والمواد الأساسية، ودعوة أجهزة المراقبة إلى تكثيف الزيارات ومراقبة الأسعار للحد من المضاربات والاحتكار، واتخاذ ما يلزم تجاه المخالفين.

كما شدد أعضاء الحزب على التصدي بحزم للإشاعات والأخبار الزائفة وأهمية تعزيز التواصل من طرف المؤسسات المعنية، والثقة والتفاعل الايجابي مع توجيهات جلالة الملك والتدابير الحكومية واحترام كل المؤسسات الرسمية والتعاون التام مع السلطات المحلية والقوات العمومية في تطبيقها وتنزيلها.

من جانبه ثمن أعضاء “البيجيدي” بجهة سوس ماسة، انخراط عموم المواطنات والمواطنين بالجهة بوعي ومسؤولية في تطبيق التدابير الاحترازية المتخذة من طرف الحكومة بكامل الجدية؛ الرامية إلى الحد من انتشار الجائحة ودعوتهم إلى المزيد من اليقظة والتعبئة والالتزام التام بتدابير السلطات المحلية والصحية، والانخراط بفعالية في المجهود الوطني الذي يبذل.

ونوهوا بالدور المهم الذي تقوم به القوات المسلحة الملكية والدرك الملكي والأمن الوطني والقوات المساعدة والسلطات المحلية في حماية الوطن والمواطنين خصوصا في هذا الظرف العصيب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة