بعدما قدمت مجموعة “هولماركوم” الإستثمارية مساهمة مالية في تمويل صندوق مكافحة وباء كورونا، الذي أحدثه الملك محمد السادس، قررت شركة المياه المعدنية أولماس التي تملكها مريم بنصالح الرئيسة السابقة “للباطرونا”، دعم الإجراءات والخطوات التي اتخذتها المملكة في سبيل الوقاية من وباء “كوفيد-19″، عبر تخصيص مساهمة لصالح المستشفيات العمومية.
وأكدت شركة المياه المعدنية “أولماس” أنها تلتزم عبر علامتها التجارية “سيدي علي” بتزويد المستشفيات العموميّة (المرضى وطاقم العلاج من أطبّاء وممرّضين) في جميع أنحاء المملكة، بمليون قنينة ماء كل أسبوع بشكل مجاني، طوال فترة حالة الطوارئ الصحية التي أعلنتها الحكومة إلى غاية 20 أبريل 2020.
وأبدت الشركة تأهبها ومساندتها لكل المغاربة في ظل هذه الظرفية الصعبة، التي تمر منها البلاد، والتي تتطلب تضافر الجهود بين مكونات الشعب، وإلتزام المواطنين في بيوتهم للعمل جميعا من أجل الحد من تفشي الوباء.