الرئيسية / نبض المجتمع / كورونا.. ساكنة مكناس ترفع شعار " تحية نضالية للسلطة المحلية"

كورونا.. ساكنة مكناس ترفع شعار " تحية نضالية للسلطة المحلية"

نبض المجتمع
فبراير.كوم 06 أبريل 2020 - 21:28
A+ / A-

في مشهد أعاد إلى الأذهان طقوس استقبال الشعب الإيطالي والإسباني للشرطة، من شرفات العمارات السكنية، رددت ساكنة أحياء بالمقاطعة الثامنة والعاشرة في مكناس، قبل قليل، شعارات تحمس عناصر الشرطة والسلطة المحلية، وتعترف لهم بالجهود التي يبذلونها من أجل تأمين تطبيق حالة الطوارئ الصحية.

ورددت الساكنة من وراء شبابيك نوافذ البيوت، وشرفات الشقق السكنية والأسطح، شعارات من قبيل ” تحية نضالية للسلطة المحلية”، كما أطلقت النسوة زغاريد وشرع الصغار والكبار في التصفيق، اعترافا بحجم التضحيات التي تبذلها كل الكوادر والأطقم الأمنية في الشرطة والجيش والسلطة المحلية والوقاية المدنية، ومعها كل الأطراف المتواجدة في الصف الأمامي في معركة ” كورونا”.

عناصر الأمن بادلت الساكنة التحية، ورفعت أمامها شارات الشكر والامتنان، قبل أن توجه إليها رسائل مفعمة بالحب، لكنها تدعوهم إلى مزيد من الانضباط مع قرارات السلطات المختصة، وذلك بملازمة البيوت، واتخاذ كل الاحتياطات اللازمة لمنع تفشي  وباء ” كورونا”.

مشهد راقي عاشت على إيقاعه أحياء النعيم، وأحياء أخرى مجاورة.. جعلت عناصر الأمن والفرق المعنية بتنفيذ حالة الطوارئ، تشعر بالغبطة جراء اعتراف الساكنة بجهودها، وجهود كل المتدخلين في حملة مكافحة وباء ” كورونا” فيروس المستجد، وهو ما حول الحي السكني إلى ما يشبه ” ليلة احتفالية كبرى”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة