كشفت الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، أنها كانت تعتزم أن تحل بالمغرب، خلال شهر يونيو، من أجل المشاركة في الدورة 19 من مهرجان موازين.
وأكدت بلقيس أنها كانت ستعتلي منصة فضاء النهضة، في النسخة المقبلة من المهرجان، إلا أن الوضع الذي يمر منه المغرب، والعالم، بسبب تفشي فيروس كورونا، حال دون ذلك.
وتحدثت بلقيس خلال بث مباشر، عن علاقة جيدة تجمعها بالشعب المغربي، مشيرة إلى أنها كانت مشتاقة لرؤيته.
يشار إلى أن بلقيس سبق وأن حلت بالمغرب، من أجل طرح فيديو كليب أغنيته المغربية، “تعال تشوف”، التي قامت بتصويرها في المراكش .