الرئيسية / رياضة / الوداد يضع مركبه الرياضي تحت تصرف السلطات

الوداد يضع مركبه الرياضي تحت تصرف السلطات

رياضة
elghazi 10 أبريل 2020 - 10:26
A+ / A-

قرر المكتب المديري لنادي الوداد تمكين السلطات من استعمال مركبه الرياضي “ويلنس” المتواجد بمنطقة بوسكورة لمواجهة جائحة فيروس كورونا.

ووضع الوداد المركب الرياضي بكل مرافقه تحت تصرف السلطات في منطقة النواصر، لاستغلاله وتمكين الأطر الصحية من الإقامة فيه، الى جانب الأطر الطبية العسكرية التي تشرف على مستشفى ميداني.

ويتوفر مركب “ويلنس” على وحدة فندقية وتجهيزات، وفضاءات رياضية، والعشرات من الغرف المختلفة، وقاعات لاستعمالات أخرى، كما يقع في موقع استراتيجي خارج مدينة الدار البيضاء.

وفي إطار حملته التضامنية خصص نادي الوداد 60 ألف تذكرة لمباراة افتراضية لدعم صندوق مكافحة جائجة كورونا، قصد تشجيع أنصاره للإنخراط في الحملة  الوطنية لمواجهة فيروس “كوفيد19”..

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة