الرئيسية / حوادث / درك ورزازات يوقف سيارة إسعاف من زاكورة خرقت قانون الطوارئ

درك ورزازات يوقف سيارة إسعاف من زاكورة خرقت قانون الطوارئ

حوادث
حفيظ مركوك 21 مايو 2020 - 13:21
A+ / A-

تمكنت مصالح السد القضائي لمركز الدرك الملكي لإغرم نوكدال إقليم ورزازات، صباح اليوم 21 ماي الجاري من ضبط سيارة إسعاف تابعة لجماعة تمكروت إقليم زاكورة، وهي في خرق تام لمرسوم قانون حالة الطوارئ الصحية .

وأثناء عملية التفتيش والمراقبة، تم ضبط أربعة أشخاص داخل سيارة الإسعاف التابعة لجماعة تمكروت، ويتعلق الأمر بسيدة وابنها، وأخيها، بالإضافة إلى أخ السائق، دون توفرهم على رخص التنقل الاستثنائية .

سيارة إسعاف التي تم ضبطها
سيارة إسعاف التي تم ضبطها

وعلى إثره، تم ربط الاتصال بالنيابة العامة التي أعطت تعليماتها، للضابطة القضائية من أجل تقديمهم في حالة سراح صباح هذا اليوم، حيت تم التنويه باليقظة الاستباقية للسد القضائي للمركز الثابت للدرك الملكي بإغرم نوكدال.

ويشار أنه وفي إطار تنزيل الإجراءات والقرارات الخاصة بالتدابير الاحترازية المتخذة من الحكومة المغربية، استجابة منها للتوجيهات الملكية السامية فيما يخص مواجهة جائحة فيروس كورونا المستجد، يشهد المركز الثابت للدرك الملكي بإغرم نوكدال إقليم ورزازات، إجراءات صارمة ودقيقة، شملت تفتيش ومراقبة جميع وسائل النقل، والأشخاص الوافدين على مدينة ورزازات والمغادرين لها.

وجدير بالذكر أن يقضة مصالح السد القضائي لمصالح الدرك الملكي بإغرم نوكدال، قادت إلى توقيف مجموعة من المخالفين لحالة الطوارئ الصحية، الذين لا يتوفرون على الرخص الاستثنائية التي يتطلبها السفر عبر المدن، وتم تقديمهم أمام أنظار النيابة العامة بورزازات.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة