الرئيسية / حوادث / كميات من اللحوم الفاسدة تقود جزارا الى التوقيف

كميات من اللحوم الفاسدة تقود جزارا الى التوقيف

حوادث
فبراير.كوم 06 يونيو 2020 - 20:36
A+ / A-

تمكنت السلطات المحلية، بقيادة باشا أولاد صالح بإقليم النواصر، من حجز كمية كبيرة من لحوم الغنم والبقر مجهولة المصدر، تعود إلى أحد الجزارين المشهورين على مستوى الدار البيضاء.

وذكرت المصادر أن السلطات المحلية تمكنت، بعد توصلها بإخبارية، من تتبع أحد الجزارين، حيث تم العثور داخل قبو بإحدى العمارات الموجودة بتجزئة النور بالحي للصناعي على كمية من اللحوم مجهولة المصدر، داخل مبرد هوائي غير مرخص.

وكشفت المصادر نفسها أنه جرى الاتصال بالدرك الملكي إلى جانب الطبيب البيطري للجماعة، وتم الانتقال إلى المكان المذكور، ليجري حجز ثلاثة خرفان وكمية من لحوم البقر تقدر بحوالي 700 كيلوغرام، مخزنة في ظروف غير صحية داخل قبو العمارة.

وقد وُضع الجزار المعني رهن تدابير الحراسة النظرية بأمر من النيابة العامة المختصة، كما جرى إتلاف الكمية المحجوزة بحضور لجنة متكونة من الطبيب البيطري والدرك الملكي والسلطة المحلية.

وكانت السلطات المحلية بالمحمدية قد أقدمت، ليل الخميس، بعد توصلها بإشعار بوجود روائح كريهة منبعثة من أحد المحلات المغلقة بمنطقة الشحاوطة، على حجز كميات كبيرة من اللحوم الفاسدة.

وقد تبين، بعد انتقال السلطات المحلية برئاسة قائدة الملحقة مرفوقة بعناصر الأمن والقوات المساعدة وطبيبة مختصة، أن الرائحة التي اشتكى منها السكان تعود إلى لحوم فاسدة معدة للترويج والاستهلاك.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة