عملت القيادة العليا للدرك الملكية على ضخ دماء جديدة في صفوفها، بالإشراف على تنقيلات وتعيينات جديدة شملت إلحاق أطر تخرجت حديثا بمصالح الاستعلامات الدركية ومراكز الدرك الملكي.
كما شملت التعيينات الجديدة المصالح المكلفة بالسير والجولان ونصب السدود القضائية خارج المدن، إضافة إلى بعض القيادات الجهوية في مناطق مختلفة من المملكة.
وأوردت صحيفة المساء، أنه من المرتقب أن يجري الجنرال حرمو تغييرات لمسؤولين جهويين، وذلك وفق استراتيجية تهدف ضخ كفاءات جديدة.
وأوضحت الجريدة، أن التنقيلات الجديدة اعتمدت على إلحاق الخريجين الجدد بمصالح المسؤولية لكي يتسنى تشبيب الجهاز وتنفيذ استراتيجية برؤية حديثة.