الرئيسية / نبض المجتمع / محطة "البراق" بطنجة تسجل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا

محطة "البراق" بطنجة تسجل ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا

نبض المجتمع
فاطمة الزهراء غالم 30 يونيو 2020 - 09:34
A+ / A-

سجلت محطة القطار الفائق السرعة “البراق” بمدينة طنجة ثلاث إصابات جديدة بفيروس كورونا المستجد مساء أمس الاثنين.

وأكدت مصادر “فبراير” من عين المكان أن الإصابات الثلاث الجديدة تعود لعاملين  يشتغلون بمطعم للأكلات السريعة داخل المحطة.

وأضافت مصادرنا أن العاملين تقاس لهم الحرارة يوميا عند دخولهم لمقر العمل، ليكتشف المعنيون أن حرارة الأشخاص المصابين مرتفعة وبعد إخضاعهم للتحاليل المخبرية تأكد حملهم للفيروس.

وتشهد مدينة طنجة منذ الأسبوع الماضي ارتفاعا كبيرا في عدد المصابين بفيروس كورونا  في صفوف العمال داخل بؤر صناعية ومهنية.

وتصدرت طنجة مساء أمس الاثنين ترتيب الجهات بتسجيل 73 إصابة جديدة رفعت حصة الجهة كلها إلى ما مجموعه 2206.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة