"الفيسبوك" يفشل في مواجهة خطاب الكراهية والعداء للمسلمين

بعد انتشار خبر إصابته..التحليلات المخبرية تؤكد خلو جسم أمرابط من كورونا

الرئيسية / رياضة / بعد انتشار خبر إصابته..التحليلات المخبرية تؤكد خلو جسم أمرابط من كورونا

بعد انتشار خبر إصابته..التحليلات المخبرية تؤكد خلو جسم أمرابط من كورونا

رياضة
فبراير.كوم 08 يوليو 2020 - 23:39
A+ / A-

بعد انتشار خبر إصابته بفيروس كورونا المستجد، أثناء عودته من هولندا، مصادر مُقربة من نادي النصر السعودي تكشف عن أخبار سارة بشأن الحالة الصحية للاعب المغربي،نور الدين أمرابط.

وأوضحت ذات المصادر أن التحليلة المخبرية الثانية التي خضعها لها الدولي المغربي ‘أمرابط’ جاءت سلبية، لافتة إلى أن محترف النصر السعودي قد يخضع لاختبار ثالث  وأخير، للتأكد من سلامته نهائيًا، خلال الساعات القادمة، قبل الالتحاق بتدريبات فريقه.

وفي هذا، السياق نشر نور الدين أمرابط شريطا على حساباته على مواقع التواصل ال‘جتماعي، يوثق له وهو يمارس رياضة الجري في مقر سكنه بالبستان فيلاج بمدينة الرياض السعودية، موضحا أنه جرى مسافة أربعة كيلومترات وأنه بخير ولا يعاني من أية أعراض مرهقة .

وتتمنى جماهير العالمي أن يُشفى أمرابط سريعًا، حتى يكون جاهزًا لخوض مباراة الديربي أمام الهلال يوم 5 غشت القادم، ضمن منافسات الجولة 23 من الدوري السعودي، وهي الأولى بعد استئناف النشاط الرياضي، الذي توقف منذ منتصف شهر مارس الماضي؛ بسبب جائحة كورونا.

ويُعد أمرابط من أفضل اللاعبين في الدوري السعودي للمحترفين، وكان النجم المغربي عامل رئيسي في تتويج النصر ببطولة الدوري السعودي في الموسم الماضي، وذلك بعد صراع عنيف مع الهلال، وخاض أمرابط حتى الآن مع النصر 58 مباراة، وهز شباك الخصوم 9 مرات، وتمكن من صناعة 19 هدف، وبلغت عدد دقائق اللعب 4834 دقيقة.

ويُدافع الدولي المغربي عن قميص النصر منذ شهر يوليوز 2018، عندما حضر من واتفورد الإنجليزي، وبلغت قيمة الصفقة 8.5 مليون يورو، ويحصل اللاعب صاحب الـ33 عامًا على راتب قدره 3 مليون يورو سنويا، وينتهي عقده مع الفريق الأصفر في يونيو 2021.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17