الرئيسية / حوادث / مصدر طبي ينفي خبر وفاة الكوميدي المغربي "الكريمي" وعائلته تندد بنشر الشائعات

مصدر طبي ينفي خبر وفاة الكوميدي المغربي "الكريمي" وعائلته تندد بنشر الشائعات

حوادث
فبراير.كوم 10 يوليو 2020 - 23:05
A+ / A-

أفاد موقع القناة الثانية “دوزيم” استنادا الى مصادره من داخل المركز الاستشفائي  ابن اطفيل  بمراكش، بأن خبر وفاة الكوميدي المغربي محمد الكريمي،عار من الصحة.

وجاء ذلك بعدما تعرض “الكريمي” لحادثة سير على مستوى الطريق الرابط بين شيشاوة والصويرة،أصيب على اثرها على مستوى الرأس والأطراف، استدعت وضعه تحت التنفس الاصطناعي.

وأضاف المصدر نفسه بأن عائلة الكوميدي المغربي الكريمي، نددت وبشة  نشر خبر وفاته في مواقع التواصل الاجتماعي، دون التأكد من الأمر .

وأكد بأن الكريمي وضع تحت التنفس الاصطناعي ، نظرا لحالته الطبية الحرجة جراء الحادث، فيما لم يوضح المصدر، طبيعة التدخل الجراحي الذي قد يعمد اليه الفريق الطبي، وذلك  بسبب عدم استقرار الحالة الطبية للفنان المغربي، وهو المعطى الذي  أكدته عائلة الكريمي.

وقال ذات المصدر أن اخ الكوميدي مصطفى الكريمي اوضح ان العائلة تعرضت لصدمة، بعد تداول خبر زائف يفيد بوفاة محمد الكريمي، مما أثر على الحالة الصحية لأم الكريمي بسبب وضعيتها الصحية  المتأزمة.

وكان الكريمي قد تعرض لحادثة سير صبيحة يوم الجمعة 10 يوليوز الجاري،  على الطريق  الرابط بين مدينتي شيشاوة والصويرة، وذلك بعدما اصطدمت دراجته النارية مع سيارة من نوع “بيكوب” ، حيث تعرض لإصابات بليغة على مستوى الرأس والأطراف .

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة