تحدث الفنانة المغربية دنيا بطمة، عن الشخصية التي اكتسبتها بعد المعاناة التي واجههتها بسبب قضية “حمزة مون بيبي”، مؤكدة أن الأعداء هم من دفعوها أن تكون قاسية.
ووجهت بطمة رسالة عبر صفحتها الرسمية على انستغرام، لكل من أساء لها، ولشقيقتها ابتسام بطمة، المتابعة في حالة اعتقال بسبب تورطها في “قضية حمزة مون بيبي”.
وقالت باطمة ‘لا سماح لمن ظلمنا لا سماح لمن مس بكرامتنا ولا سماح لمن تكلم في عرضنا ولا سماح لمن اتهمنا كذبا ولا سماح لمن دافع عن الباطل واتهمنا بكل ما هو باطل ولا سماح لمن فرق أما عن ابنتها بالكذب والبهتان ولا سماح لمن قال كلمة جارحة في حقنا ولا سماح لمن تكلم عنا بأي كلمة وهو يجهلنا ولا سماح لكثيرين وكلنا لهم الخالق هو حسيبنا وخير وكيل…الدنيا تدور وسيأخذ كل ظالم حقه من العذاب في الدنيا قبل الآخرة ولا سماح لهم في الدنيا والآخرة…”.
و شكرت بطمة أعداءها قائلة : “وشكرا لأنكم جعلتم مني امرأة حديدية تستمد قوتها من حقد البعض”.
وختمت رسالتها قائلة: “أنتم تتناسون وأنا لن أنسى إلى الأبد…لن يدوم الكذب وسيأتي يوم لتكشف الحقيقة”.
يشار إلى أن الحكم النهائي في حق بطمة لم يصدر بعد، في تتابع شقيقتها في حالة اعتقال إذ أدانتها المحكمة بسنة سجنا نافدة.