الرئيسية / ثقافة و فن / بعد توقيفه..."الأسطورة" يرد على قرار نقابة الممثلين بمصر “ثقتي في الله وحده

بعد توقيفه..."الأسطورة" يرد على قرار نقابة الممثلين بمصر “ثقتي في الله وحده

ثقافة و فن
فبراير.كوم 23 نوفمبر 2020 - 23:59
A+ / A-

رد الفنان محمد رمضان عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي “فيسبوك” على قرار نقابة الممثلين برئاسة الدكتور “أشرف زكي” نقيب المهن التمثيلية.

وكتب محمد رمضان في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعي “احترم قرار النقابة رغم توضيحي لموقفي في موضوع صورتي مع اسرائيلي واني لا أعلم جنسيته ولو كنت اعلم كنت مؤكد رفضت التصوير ،ثانياً المكان (مطعم) مش حفلة خاصة واشتغل اغاني عربي وانجليزي وفرنسي ولما الاغنية الاسرائيلية اشتغلت مش عارف المفروض كنت اسيب صحابي واجري اعيط في الاسانسير ولا اعمل ايه ؟! انا في دولة عربية والموقف جديد علينا يا فندم ورغم توضيحي للسيد النقيب تم إيقافي عن التمثيل في مصر شكراً نقابة المهن التمثيلية .. شكراً شركة الانتاج على إلغاء مسلسلي رمضان القادم .. شكراً جمهوري لعدم دعمكم لي #ثقتي_في_الله_وحده”.

وقد تم إصدار قرار بإيقاف الفنان محمد رمضان عن التمثيل وعدم ظهوره بعد تورطه في أزمة ونشر صوره له مع المغني الإسرائيلي.

وقد هاجم الجمهور الفنان محمد رمضان بعد نشر هذه الصور ووصفه بالخائن بعد تداول هذه الصورة بين رواد السوشيال ميديا.

والجدير بالذكر أن الفنان محمد رمضان يجهز لمسلسل جديد لطرحه في رمضان 2021 بعنوان “موسى” ويشاركه العمل ” رانيا يوسف، سمية الخشاب” والكثير من النجوم.

وكانت أخر أعمال الفنان محمد رمضان مسلسل”البرنس” الذي عرض في رمضان2020 وشارك في عدد من النجوم الكبار منهم “روجينا، أحمد زاهر، محمد علاء، رحاب الجمل، نجلاء بدر، نور، سلوي عثمان” إخراج: محمد سامي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة