الرئيسية / رياضة / لمرابط: "أبارك للاعبين والجماهير الطنجية الفوز في أول مباراة هذا الموسم"

لمرابط: "أبارك للاعبين والجماهير الطنجية الفوز في أول مباراة هذا الموسم"

رياضة
عائشة أشمرار 07 ديسمبر 2020 - 17:20
A+ / A-

قال ادريس المرابط مدرب اتحاد طنجة في تصريح خص به “فبراير” عقب الفوز على حسنية أكادير إنه يبارك بالدرجة الأولى للاعبين والجماهير الطنجية التي كانت تنتظر هذا الانتصار، كما أن المقابلة عرفت انضباطا تكتيكيا للاعبين.

وأضاف المتحدث نفسه أنه وبالرغم من الانتصار في أول مقابلة برسم الجولة الأولى من البطولة الاحترافية، هناك عمل كبير يجب على مكونات الفريق الاشتغال عليه، والتركيز على بعض النقاط، إلا أن الثلاث النقاط جاءت في وقتها خصوصا وأن البدايات معروف عليها دائما ما تكون صعبة.

وقال  اللاعب توفيق إجورتن  أيضا في تصريح خص  بها “فبراير”،  إن هذا الانتصار جاء نتيجة جهد كبير من مكونات النادي، وأن الظفر بثلاث نقاط أعطى للاعبي الفريق شحنة إيجابية، للسير في مسار صحيح، والتركيز على أخطاء الموسم الماضي والاشتغال عليها وذلك من أجل تجنبها في هذا الموسم.

وأضاف اللاعب  مهدي الخلاطي متحدثا في نفس السياق،  أنه سعيد بنتيجة المقابلة، وتعد هذه انطلاقة جيدة، والثلاث النقاط ستعطي للفريق دفعة جيدة، مشيرا بأنه يرغب كثيرا  بأن يكونوا  عند حسن ظن الجماهير التي يأمل من خلالها النادي  بأن تعطي دعما إيجابيا  للفريق الذي يبذل قصارى جهده لإدخال الفرحة لقلوبهم.

تجدر الإشارة إلى أن نادي اتحاد طنجة انتصر في المقابلة التي جمعته مع مضيفه حسنية أكادير بهدف لصفر، التي جرت أمس الأحد بملعب أدرار بمدينة أكادير برسم الجولة الأولي من البطولة الاحترافية لكرة القدم القسم الأول.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة