يستعد الكوميدي المغربي، محمد باسو، لاستئناف عرضه الذي يحمل اسم “هوليود سمايل”، بعد أن توقف بسبب جائحة كورونا.
وأعلن باسو ليلة أمس خلال حلوله ضيفا على النشرة المسائية، عن تحضيره لبرنامج جديد تحت عنوان “فين غادي بيا”، الذي قدمه رفقة الكوميدي طاليس في موسمه الأول.
وقال باسو إن كورونا دفعته إلى دخول عالم يوتوب من خلال كبسولة “ناطق غير رسمي”، ونجاحها جعله يفكر في مضامين كوميدية جديدة، ينوي عرضها عبر قناته.
يشار إلى أن باسو طرح برنامج جديد تحت اسم “ناطق غير رسمي”، عبر قناته على يوتوب، ينتقد من خلالها مجموعة من المواضيع التي تخلق الجدل في ساحة المغربية.