قالت كنزة هلال ممثلة مغربية إن تجربة مسلسل سلمات أبو البنات كانت فال خير عليها، ولن تكون حاضرة في الجزء الثاني للمسلسل، باعتبار أن دورها كان مرتبطا فقط بحدث.
وأضافت المتحدثة ذاتها، أنها هيأت نفسها جيدا للانتقادات قبل ولوجها عالم التمثيل، إذ صرحت بأنها لايمكن إرضاء جميع الأذواق، لكنها تفضل دائما أن تركز على الانتقادات البناءة التي من شأنها أن تضيف لها شيئا في مسيرتها.
كما نفى المصدر ذاته الأخبار التي تروج بأنها عارضة أزياء، مؤكدة فقط بأنها تشارك متابعيها بعضا من الصور التي تلتقطها عبر صفحتها الرسمية “انستغرام”، وأن حلمها الوحيد منذ أن كانت صغيرة هو لوجها عالم التمثيل، وأنها استطاعت أن تحققه بفضل اجتهادها وإصرارها.