الرئيسية / رياضة / السكتيوي يكشف المرض الذي أقعده وألزمه الفراش ويتمنى العودة قريبا للميادين

السكتيوي يكشف المرض الذي أقعده وألزمه الفراش ويتمنى العودة قريبا للميادين

رياضة
حفيظ مركوك 03 فبراير 2021 - 22:20
A+ / A-

يعاني الإطار الوطني، ومدرب فريق أولمبيك آسفي لكرة القدم، عبد الهادي السكتيوي، من أزمة صحية أبعدته عن الميادين، وألزمته الفراش منذ أسابيع.

كاميرا ‘فبراير تيفي’ زارت السكيتيوي في بيته بمدينة أكادير، حيث أكد أنه يعاني من مرض’ السياتيك’ أو ما يعرف شعبيا ب “عرق النسا”، ما يسبب له آلاما شديدا على مستوى رجله اليمنى، مشيرا الى أنه يتابع علاجه بمنزله ويأخد أدويته بانتظام، وأنه يواصل مواكبة فريقه عن بعد بما تيسر له من الوسائل.

واضاف أن عددا كبيرا من الرياضيين والمسيرين في كل من فريقه اولمبيك اسفي والرجاء الرياضي وحسنية أكادير وغيرها من الفرق الرياضية ، قاموا بزيارته في منزله ما أعطاه عزيمة قوية للتغلب على هذا المرض الذي يعاني منه.

وعن مستقبله مع النادي المسفيوي، كشف السكيتيوي انه لازال مع الفريق، مبرزا أنه لا يمكن التكهن بما ستأتي به الأيام المقبلة.

من جانب اخر قال الاطار الوطني في ذات التصريح، أن المرض لم يمنعه من متابعة مباريات المنتخب الوطني للمحليين، مؤكدا أنه قدم اداءا جيدا في المنافسات، بفضل اللاعبين الذين ابانوا على امكانياتهم، مشيدا كذلك بما قدمت الفرق الوطنية للكرة المغربية، وكذلك الجامعة الملكية في شخص فوزي القجع.

وكان أولمبيك آسفي  قد أعلن في الـ 11 من يناير الجاري، عن تعرض عبد الهادي السكتيوي لوعكة صحية، ستمنعه من الإشراف على تداريب الفريق المسفيوي لمدة أسبوع، غير أن مدرب الأولمبيك لم يتجاوز بعد هذه الوعكة حتى يكون بإمكانه العودة إلى الفريق.

يشار إلى أن السكيتوي سبق له الإشراف عن مجموعة من الأندية الوطنية، على غرار حسنية أكادير والمغرب الفاسي والوداد الرياضي وكذا فريقه الحالي أولمبيك آسفي الذي دربه في مناسبة سابقة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة