الرئيسية / قصاصات / للجمعة الثالثة.. ساكنة الفنيدق تطالب ببدائل اقتصادية بعد إغلاق معبر سبتة المحتلة

للجمعة الثالثة.. ساكنة الفنيدق تطالب ببدائل اقتصادية بعد إغلاق معبر سبتة المحتلة

قصاصات
فبراير.كوم 19 فبراير 2021 - 21:20
A+ / A-

تجددت الاحتجاجات في مدينة الفنيدق، عقب خروج المئات من سكان المدينة، للمطالبة بتحسين الأوضاع الاجتماعية والاقتصادية، وتوفير فرص الشغل للشباب العاطلين، بعد اغلاق معبر سبتة المحتلة الحدودي .

ووفق مصادر ‘فبراير.كوم’، فقد تجمع المئات من المحتجين وسط المدينة مرددين شعارات تطالب بتوفير فرص الشغل للعاطلين وتوفير العيش الكريم، استجابة لدعوات بالتظاهر، التي تم ترويجها على صفحات بمواقع التواصل الاجتماعي، وذلك للجمعة الثالثة على التوالي.

وسبق وان تم الافراج عن المعتقلين الأربعة على خلفية الاحتجاجات التي شهدتها المدينة منذ أسبوعين، بعد الحكم عليهم ابتدائيا بستة أشهر سجنا موقوفة التنفيذ.

ويشار الى الى أن احتجاجات اليوم، أتت بعد قرابة اسبوع واحد، من اجتماع والي جهة طنجة-تطوان-الحسيمة، لقاء مع منتخبي الإقليم لدراسة البدائل الاقتصادية الممكنة بعد اغلاق معبر سبتة المحتلة.

اقرؤون أيضا:معتقلو احتجاجات الفنيدق يغادرون السجن بعد حكم المحكمة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة