الرئيسية / رياضة / رسميا.. طاليب يفك ارتباطه مع الاتحاد البيضاوي أسابيع بعد توليه تدريب للفريق

رسميا.. طاليب يفك ارتباطه مع الاتحاد البيضاوي أسابيع بعد توليه تدريب للفريق

رياضة
عائشة أشمرار 26 فبراير 2021 - 15:20
A+ / A-

قدم الإطار الوطني عبد الرحيم طاليب استقالته من منصبه كمدرب لفريق الاتحاد البيضاوي، وذلك على خلفية إقصاء الفريق من كأس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، إثر الهزيمة أمام نادي نكانا الزامبي، خلال اللقاء الذي جمعهما لحساب الدور الـ32 مكرر من المسابقة.

وقام المكتب الإداري للنادي بعقد اجتماع عاجل مع طاليب، بعد سلسلة من النتائج السلبية التي حققها في منافسات البطولة الاحترافية في قسمها الثاني، وكان آخرها التعادل بهدفين لمثلهما أمام وداد تمارة خلال المباراة التي جمعت الفريقين لحساب الجولة ال11 من الببطولة، ليقرر بعدها المدرب مغادرة الفريق.

هذا، ولم يتمكن الفريق البيضاوي من العبور لدور المجموعات من كأس الاتحاد الإفريقي للعبة، بالرغم من تفوقه إيابا بالمركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بهدفين لواحد، حيث انهزم في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين أمام الفريق الزامبي.

تجدر الإشارة إلى أن الاتحاد البيضاوي لكرة القدم سبق له وأن تعاقد قبل أسابيع قليلة مع عبد الرحيم طاليب كمدرب جديد للفريق بموجب عقد يمتد لنهاية الموسم الرياضي الحالي قبل التجديد، وسبق له أن عين مشرفا عاما للفريق قبل حوالي شهر فقط، خلفا لأحمد السلايلي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة