الرئيسية / ثقافة و فن / طارق بخاري يكشف لـ"فبراير" تفاصيل سيتكوم "زوجتك نفسي"

طارق بخاري يكشف لـ"فبراير" تفاصيل سيتكوم "زوجتك نفسي"

ثقافة و فن
إكرام بختالي 27 مارس 2021 - 13:20
A+ / A-

أعلن الممثل طارق بخاري، عن خوض تجربة الإخراج، في سيتكوم “زوجتك نفسي”، الذي سيعرض رمضان المقبل، على قناة شدى تيفي، أول قناة فنية بالمغرب.

وكتب طارق بخاري، في تدوينة مقتضبة، مرفوقة بصورة، على حسابه الرسمي بـ”فيسبوك: “قريبا في رمضان، أول تجربة إخراج، سلسلة ”زوجتك نفسي”. 

وتدور أحداث السيتكوم، حول المواقف الحلوة والمرة، التي تصادف الأزواج، في قالب كوميدي ساخر، يجسده الكوميدي سعيد الناصيري، والممثلة سهام أسيف.

وقال الممثل طارق البخاري إنه “ارتأينا كتجربة جديدة مع شدى إف إم، تقديم هذا العمل في شكل مغاير من ناحية التقنيات والإضاءة والإخراج والرؤية الفنية”.

وأضاف البخاري، في تصريح لفبراير، أن “السيناريو أبدع في كتابته محمد عزام، المعروف بـ”بهلول”، حيث كتب مواقف مضحكة وكوميدية”، مردفا “فريق العمل يضم طاقات شابة”. 

وعن سينوغرافيا سيتكوم “زوجتك نفسي”، أوضح المتحدث ذاته، أن “الديكور عبارة توليفة بين الدار العصرية والتقليدية المستوحاة من التراث المغربي”.

ويشارك في هذا العمل الكوميدي، إلى جانب سعيد الناصيري وسهام أسيف، نور الدين بكر، في الإضاءة سعيد وحنيني، فضلا عن مساعدة المخرج ضحى مستقيم”.

وكان الممثل سعيد الناصيري والممثلة سهام أسيف، سبق أن اشتغلا معا، في سلسلة “العوني”، عام 2005، التي حققت نسب مشاهدات عالية، ولقيت إعجاب الجمهور المغربي.

تقرؤون أيضا: سعيد الناصيري: لهذا رفضت عرض المشاركة في “خلي بالك من فيفي”

بالصورة… “مريم” في بيت الممثل طارق بخاري

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة