الرئيسية / بيبل / لأول مرة.. زهير البهاوي بطلا في السلسة الرمضانية "سولوا دموعي"

لأول مرة.. زهير البهاوي بطلا في السلسة الرمضانية "سولوا دموعي"

بيبل
عائشة أشمرار 30 مارس 2021 - 14:20
A+ / A-

يرتقب أن يطرح الفنان المغربي زهير البهاوي أغنية جديدة خلال الأيام القليلة المقبلة، والتي تحمل عنوان “سولوا دموعي”، وستكون عبارة عن شارة البداية للمسلسل الذي سيعرض على قناة “إم بي سي 5″، خلال شهر رمضان المقبل.

وسيكتشف محبوا البهاوي، هذا الأخير لأول مرة في مجال التمثيل، إذ شارك في أحداثه، رفقة ألمع نجوم الشاشاة المغربية أهمهم سهام أسيف وكليلة بونعيلات يونس ميكري وآخرون، تحت إشراف المخرج إبراهيم الشكيري، بالإضافة إلى وجوه أخرى سيتعرف عيلها الجمهور لأول مرة.

وشارك المغني المغربي زهير بهاوي مجموعة من الصور توثق كواليس مشاركته في مسلسل رمضاني، من المرتقب أن يعرض شهر رمضان المقبل على قناة “إم بي سي”.

ونشر بهاوي مجموعة من الصور عبر صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “انستغرام”، وعلق عليها قائلا: ”من مسلسل سولو دموعي، رمضان 2021، إم بي سي 5”.

وفي سياق آخر احتفل زهير البهاوي وسعد المجرد بالنجاح الذي حققه “الديو”، الذي جمع الإثنان، إذ تجاوزت الأغنية الـ100 مليون في أقل من ثلاث أشهر من طرحها عبر الصفحة الرسمية لسعد المجرد بموقع تحميل الفيديوهات “يوتيوب”.

وسبق وأن  كشف الثنائي عن هذا المشروع منذ حوالي السنة، حيث قررا بعدها تأجيل طرحه إلى غاية مرور أزمة كورونا، حتى يقدما عملا فنيا يرقى لتطلعات جمهورهم، قبل أن يضطرا لتحديد موعد جديد للإفراج عنه.

الجدير بالذكر أن الأغنية الجديدة تنتمي لنوعية أغاني الراب، الذي يتميز به الموزع العراقي  ” ديدجي كنارى” حيث سبق أن تعاون مع عدد من الفنانين وحققت أغانيه نجاحا كبيرا.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة