الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / تقنية جديدة يطورها "فيسبوك" و"انستغرام" لراحة متابعيه

تقنية جديدة يطورها "فيسبوك" و"انستغرام" لراحة متابعيه

أخبار التكنولوجيا
فبراير.كوم 17 أبريل 2021 - 13:20
A+ / A-

ذكرت مجموعة من التقارير الإخبارية الأجنبية أن شركة فايسبوك طورت تقنية جديدة يمكن عن طريقها أن تخفي عدد الإعجاب،  مشيرة إلى أن “تلك التقنية الجديدة الغاية منها هو إزالة قدر كبير من التوتر الذي يعانيه المستخدمون حسب ما نشره موقع “ماركت ووتش”.

وأوضحت الشركة أنها تختبر على 0.49 في المائة من المستخدمين العشوائيين، إذ الغاية من هذه التقنية هو إزالة قدر كبير من التوترالذي يعانيه المستخدمين من حساب عدد الإعجابات واللايكات،

وأكد المصدر ذاته أن أن خاصية الإعجاب ستظل متوفرة والتعليقات أيضا، لكن ما سيختفي هو عدد الإعجابات التي حظي بها المنشور، قائلة في بيان لها: “وجد بعض الأشخاص أن هذا مفيد، لكن لا يزال البعض يريد رؤية الأعداد، حتى يتمكنوا من تتبع ما هو شائع”.

وتابعت الشركة قائلة : “ثم ضرب كوفيد، وفيسبوك تمنح الأولوية للتعامل مع الوباء. الآن، تقول الشركة إنها نظرت في التعليقات من تلك التجربة السابقة لتصميم الميزة الجديدة.

واختتمت البيان  قائلة: “في مارس، من هذا العام، تسبب خطأ في اختفاء عدد مثل التهم لبعض استخدامات إنستغرام لبضع ساعات، مما أثار تساؤلات حول ما إذا كانت الشركة ستعيد إطلاق الميزة قريبا”، وأضافت: “لكننا لا زلنا نقوم بإجراء اختبار صغير، ونتوقع مشاركة المزيد قريبا”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة