الرئيسية / رياضة / إدريس المرابط: سعداء بالفوز على الوداد وسنواصل المغامرة

إدريس المرابط: سعداء بالفوز على الوداد وسنواصل المغامرة

رياضة
عائشة أشمرار 26 أبريل 2021 - 12:20
A+ / A-

قال إدريس المرابط مدرب فريق اتحاد طنجة إنه سعيد جدا عقب تحقيق فريقه نتيجة الفوز على الوداد البيضاوي في المقابلة التي جمعت أمس فريقه بضيفه الوداد البيضاوي، لحساب الجولة الثالثة عشر من الدوري الاحترافي “إنوي”.

وأكد لمرابط في تصريحات تلت المقابلة، أنه كان يعي جيدا صعوبة المواجهة أمام الوداد، مشيرا إلى أن الأمور كانت صعبة جدا خصوصا بعد أن أنهى فريقه الشوط الأول منهزما بهدفين دون رد.

وأضاف مدرب الفريق الطنجي أنه طلب من اللاعبين عقب نهاية الشوط الأول، أن يؤمنوا جدا بحظوظهم، وأنه مايزال لديهم الوقت لاستدراك النتيجة والضغط على لاعبي الفريق، وهذا ما سمح لهم بالتفوق خلال الجولة الثانية، وانتصروا بثلاث أهداف مقابل هدفين

وحرص المتحدث ذانه على الإشادة بمستوى وأداء اللاعبين مؤكدا بأنهم حققوا فوزا ثمينا على فريق كبير من حجم الوداد البيضاوي.

يشار إلى أن فريق اتحاد طنجة هزم يوم أمس ضيفه الوداد البيضاوي، متصدر جدول الترتيب بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في لمباراة التي جمعتهم أمس بأرضية الملعب الكبير في طنجة، برسم منافسات الدورة الـ13 من البطولة الاحترافية لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من المقابلة بفوز الفريق الأحمر بهدفين مقابل لاشيئ، ووقع الهدفين كل من أيوب العملود، والتنزاني سايمون مسوفا، إلا أن الفريق المضيف حاول أن يتدارك النتيجة في الشوط الثاني مسجلا ثلاثة أهداف على التوالي، سجلها كل من يوسف أنور، والمهاجم أكسيل مايي، والمدافع محمد الشيبي.

واستطاع اتحاد طنجة أن يحتل المركز الثالث من سلم ترتيب البطولة، إلى جانب حسنية أكادير والجيش الملكي برصيد 20 نقطة، فيما بات رصيد الوداد صاحب المركز الأول متجمدا في 26 نقطة.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة