الرئيسية / نبض المجتمع / زوجة الريسوني: "منعدمو الانسانية يحاولون إطعام سليمان إجباريا"

زوجة الريسوني: "منعدمو الانسانية يحاولون إطعام سليمان إجباريا"

نبض المجتمع
فبراير.كوم 19 يونيو 2021 - 16:20
A+ / A-
قالت خلود مختاري زوجة الصحافي سليمان الريسوني، اليوم السبت 19 يونيو الجاري، “لا تعذبوا زوجي”، مشيرة أن “هناك من يحاول إطعام الريسوني إجباريا”.
وكتبت زوجة رئيس تحرير صحيفة “أخبار اليوم” المتوقفة عن الصدور، في حسابها الشخصي بمنصة “فايسبوك”، (كتبت) “وصلني أن منعدمي الدراية بالطب والتمريض والإنسانية، يطالبون بإطعام الصحافي سليمان الريسوني إجباريا”.
وتابعت مختاري في تدوينتها، “من يريد أن يعرف ما الإطعام الإجباري في المغرب، عليه أن يستمع إلى تجربة المعتقل السياسي أحمد الحو، الذي كانوا يدخلون أنابيب السيروم في أنفه بعنف حتى يسيل دما، فيما يعنف في انتهاك صارخ للحق في السلامة الجسدية وفي الحياة، المعتقل السياسي مولاي الطاهر الدريدي، وذلك من أجل إطعامه إجبارا، بحيث يرغمونه على الأكل بطريقة وحشية”.
وأضافت مختاري، “زوجي بحاجة إلى رعاية طبية مركزة وخاصة في المستشفى، قبل أن يدخل في غيبوبة دائمة، زوجي في حالة صحية تستدعي و تستوجب التدخل العاجل، قبل أن يموت بين أيديكم، بينما أنتم تتخبطون، ومرتبكون”.
وختمت تدوينتها “الفايسبوكية”، قائلة، “انقلوا زوجي إلى المستشفى أولا، وبعد ذلك ناقشوا حساباتكم السياسية، وهيبة الدولة، وصورة الأمن، أو دعوا زوجي يلاقي مصيره، فلن أسمح لكم بتعذيبه أكثر مما عذبتموه”.
تقرؤون أيضا:

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة