أجلت المحكمة الابتدائية بسلا، صبيحة اليوم الاثنين 21 يونيو، ملف نجل الأمين العام لجماعة العدل والاحسان، ياسر عبادي لجلسة 12 يوليوز المقبل.

وحسب ما توصلت به “فبراير”، فإن التأجيل جاء بقرار المحكمة لإتمام مناقشة الملف في الموضوع، مع ضم البث في الطلبات الأولية والدفوع الشكلية التي تقدم بها دفاع ياسر عبادي إلى حين مناقشة الموضوع.

وكانت النيابة العامة بمدينة سلا قد قررت اعتقال ياسر العبادي، بسبب تدوينة خطها على “الفايسبوك”، شهر يونيو من السنة الماضية، قبل أن تقرر متابعته في حالة سراح.