البطولة الوطنية.. التعادل السلبي يحسم مواجهة المغرب التطواني مع المغرب الفاسي

بنسعيد: حققنا وعود2011 وهناك خلية داخل البام تدافع عن مصالحها فقط

الرئيسية / سياسة / بنسعيد: حققنا وعود2011 وهناك خلية داخل البام تدافع عن مصالحها فقط

بنسعيد: حققنا وعود2011 وهناك خلية داخل البام تدافع عن مصالحها فقط

سياسة
فبراير.كوم 26 يونيو 2021 - 20:50
A+ / A-

أكد مهدي بنسعيد عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، أن حزبهم يدافعون بقوة عن الوجوه الجديدة والمشاريع الناجحة في هذا السياق، وذلك في حدود المستطاع مشيرا إلى أن هناك مناضلين ساهموا على تقنين فرع الحزب داخل منطقة سيدي سليمان.

وتابع المتحدث ذاته أنه يجب تشجيع مثل هذه الوجوه، مشيرا إلى ان هناك خلية داخل البام تدافع فقط عن مصالحها.

وأكد بنسعيد أنه يجب على الوافدين الجدد داخل الحزب الاشتغال لمصلحة الحزب، وليس المصالح الخاصة ويضعون هدف إقناع الناس للتصويت لصالحهم أولوية كبيرة.

قال عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، المهدي بنسعيد، إن حزب البام “لا يمكنه أن يقوم بنفس الممارسات التي تقوم بها بعض الأحزاب الأخرى قبيل الانتخابات، مثل توزيع القفة وغيرها”.

وأضاف المهدي بنسعيد في حواره مع “فبراير” أنه يجب “فتح نقاش مع الأبناك، وذلك من أجل خلق وتوفير فرص شغل للمغاربة”، مشيرا أن “المقاولات الصغرى والمتوسطة في حاجة لتلقي الدعم”.

وأكد عضو المكتب السياسي لحزب البام، أن الحزب المذكور “اعتمد على برنامج انتخابي ينسجم مع الظرفية الحالية في المغرب”، مشيرا أن هناك مجموعة من المشاكل “الاجتماعية والاقتصادية داخل البلاد”.

وأشار عضو المكتب السياسي لحزب الأصالة والمعاصرة، ورئيس لجنة الخارجية في البرلمان سابقا، المهدي بنسعيد، أن بعض الأحزاب السياسية “تقوم باستغلال المواطنين قبل الانتخابات”.

وتابع القيادي في حزب البام، أن هذا الأخير قرر “توقيف جميع الأعمال الخيرية التي كان يقوم بها، لكي لا يتم استغلال الموضوع من الناحية السياسية من طرف الأحزاب المنافسة”، حسب قوله.

وزاد قائلا، إن حزب البام في الآونة الحالية “يواكب بامتياز العمل الانتخابي”، مشيرا أن الحزب المذكور “أول من قام بإعطاء أسماء المرشحين في الدوائر البرلمانية على المستوى الوطني، مقارنة مع باقي الأحزاب الأخرى”.

وأضاف المهدي بنسعيد، في حوار له لـ”فبراير”، “أن حزب البام حرص على أن يكون من الأوائل في الموافقة على التزكيات داخل المكتب السياسي، حيث تم ذلك بعد مناقشات بين أعضاء الحزب”.

وشدد المهدي بنسعيد، في حديثه مع “”فبراير” أن برنامج حزب الأصالة والمعاصرة الانتخابي، “يهدف بالدرجة الأولى إلى توفير فرص عمل للشباب المغاربة”.

وحول مغادرة القيادية السابقة في حزب البام ميلودة حازب، يقول المهدي بنسعيد، إن جميع مناضلي حزب البام “يمتلكون نفس المكانة داخل الحزب”، معتبرا قرارها “مسألة شخصية لا يمكن التدخل فيها”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17