وزارة التربية الوطنية تعلن انطلاق مرحلة إعادة التوجيه بالتعليم الثانوي

أقوى ما قاله عزيز رباح عن المنازل الآيلة للسقوط بالقنيطرة

الرئيسية / سياسة / أقوى ما قاله عزيز رباح عن المنازل الآيلة للسقوط بالقنيطرة

أقوى ما قاله عزيز رباح عن المنازل الآيلة للسقوط بالقنيطرة

سياسة
فبراير.كوم 30 يونيو 2021 - 21:15
A+ / A-

قال عزيز رباح رئيس جماعة القنيطرة، إن “عددا من منتخبي حزب العدالة والتنمية يتعرضون هذه الأيام قبيل الانتخابات، لهجمة كبيرة ومنظمة ومنسقة وممولة لكي لا ترى الناس الإنجازات التي قاموا بها، داعيا في هذا السياق إلى الدفاع عن كل نزيه في أي مجال كان”.

وأبرز رباح، في ندوة صحفية لحزب العدالة والتنمية بالقنيطرة مساء يوم أمس الثلاثاء أنه “هو بنفسه تلاحقه عدة إشاعات لا تمت للحقيقة بصلة، مضيفا أنه يوجد وراء هذه الإشاعات تنظيم منظم من طرف سياسيين فاشلين”.

وأشار رباح، إلى أن “من بين هذه الإشاعات التي آلمته، تلك المرتبطة بعمال النقل الحضري”، موضحا أن” أول شرط يفرضه على أي شركة تتخذ من النفوذ الترابي لجماعة القنيطرة مكانا لنشاطها، هو الحفاظ على العمال الذين كانوا يشتغلون في المجال”.

ودعا رئيس جماعة القنيطرة، إلى “البحث عن الحقيقة في هذه النقطة خصوصا مع شركتي التدبير المفوض في النظافة والنقل”، على حد تعبيره.

وأكد رئيس جماعة القنيطرة، أن أول شرط فرض على شركة الكرامة هو أن “تاخد العمال كاملين”، ويجب أن تعطيهم حقوقهم ولا تتخلى عنهم، والشرط الثاني مرتبط بالخدمة على مستوى المدينة، قائلا “إننا رفضنا شركات كبيرة من أجل العمال، و”تخاصمنا” سابقا مع عدة شركات لأنها حسبه كانت “كتركفص على العمال”.

وعلق عزيز الرباح، رئيس جماعة القنيطرة، ساخرا عن موضوع استفادته من شقة في مدينة ماربيا الاسبانية مقابل تمرير صفقة لشركة اسبانية “من يقول هذا الكلام قولو ليهم يجيو نعطيهم السوارات باش يمشيو يدوزو الصيف في ماربيا”.

وقال رباح  إنه بعد توليه مسؤولية رئاسة الجماعة كان رصيدها لا يتجاوز 17 مليار سنتيم، واليوم تفوق الميزانية 35 مليار سنتيم، ولولا كورونا وما تسببت فيه الجائحة من ركود اقتصادي، لتجاوزنا الآن 40 مليار سنتيم.

وأضاف الرباح في ندوة صحفية، تم تنظيمها يوم أمس الثلاثاء، بمدينة القنيطرة، أن هناك مشروعا كبيرا بمدينة القنيطرة تفوق تكلفته 450 مليار سنتيم، وهذا ما سيغير معالم المدينة في المستقبل.

تقرؤون أيضا:

http://الرباح: هناك هجمة كبيرة ومنظمة ومنسقة وممولة ضد منخبي “البيجيدي”

http://الرباح: أتبرع بفيلا ماربيا التي استفدت منها لخصومي

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17