بوريطة: الولوج الشامل للقاحات هو الحل للخروج من الأزمة الصحية

مشكلة منيب مع النساء قبل الذكور وكادت تفجر المؤتمر وأنا أخطأت

الرئيسية / سياسة / مشكلة منيب مع النساء قبل الذكور وكادت تفجر المؤتمر وأنا أخطأت

مشكلة منيب مع النساء قبل الذكور وكادت تفجر المؤتمر وأنا أخطأت

سياسة
فبراير.كوم 06 أغسطس 2021 - 10:20
A+ / A-

تساءل محمد الساسي القيادي في السابق في الاشتراكي الموحد، كيف تتكلم منيب عن العقلية الذكورية وهي تحارب ندى الحريف وبعدها زينب إحسان الكاتبة الوطنية، ثم مشكلتها مع نرجس بلعزون منسقة القطاع الصحي ثم مشاكل مع الشبيبات.

وأشار الساسي أن منيب قالت في احد خرجاتها الاعلامية بأن قادة الحزب يريدون الدخول للحكومة، نريد أن نعرف من هل مجاهد أم أنا ام عمر بلافريج، منيب تدافع عن نفسها بكل الطرق لذلك تختلط الأوراق .

وأبر المتحدث أن العقلية الذكورية شيء طبيعي بأنها موجودة، ولا أظن بأنها كافية للتحكم، منيب تخاصم الكثير، بدءا بعمر بلافريج وكريم التازي وحفيظ ثم انا وآخرنا ندى الحريف.

وأشار الساسي في حديثه “ذهبنا للمؤثمر الرابع للحزب وكنت في لجنة الأرضية، توصلت بمكالمة من اللجنة يخبروني فيها بأن المؤثمر “سيتفجر”، لأن منيب اشترطت سحب “البادج” من ندى الحريف وعندما رفظت غادرت بسيارتها.

ومهمتي في ذلك الوقت الحفاظ على سيرورة المؤثمر، واعترف للجميع بأني تصرفت بالخطأ، عندما ذهب رفقة بلافريج والتازي، وكنا نترجى ندى الحريف في الخفاء من أجل قبول طلب نبيلة منيب، وإلى حدود الساعة لا نعرف لماذا رفظت حظور الحريف للمؤثمر.

وأكد الساسي أن منيب تتعامل مع الأحزاب الأخرى بنوع من التعالي والاحتقار، وتستعمل مصطلحات منحطة، وتنادي كل من ينافسها بالمخربين، وقالت عن بلافريج “طلع على ظهري ودبا باغي إنافسني”.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17