الرئيسية / حوادث / تطوان: توقيف شخصين ينشطان في سرقة إطارات السيارات

تطوان: توقيف شخصين ينشطان في سرقة إطارات السيارات

حوادث
أنس أكتاو 03 أكتوبر 2021 - 21:40
A+ / A-

أوقفت مصلحة الشرطة القضائية بولاية تطوان الأمنية، شخصين يبلغان من العمر 26 و 28 سنة، أحدهما من ذوي السوابق القضائية، للاشتباه بتورطهما في تكوين عصابة متخصصة في سرقة إطارات السيارات.

وجاء هذا الإيقاف بعد مباشرة ولاية الأمن بتطوان أبحاثا ميدانية وتقنية على خلفية تسجيل سرقة استهدفت سيارة كانت متوقفة في شارع بالمدينة، خلصت إلى من تشخيص واعتقال اثنين من المشتبه فيهما التورط في الاستيلاء على إطارات و عجلات أنواع معينة من السيارات، وذلك عن طريق تفكيكها و تعطيل نظام الحماية الإلكترونية للسيارات.

وأشارت مصادر مطلعة بتطوان، أن الموقوفين يقومان بتصريف ما تحصل من عملية السرقة لأحد الأشخاص الذي تم تشخيصه هو الآخر، ومازال البحث جاري عنه من طرف المصالح الأمنية من أجل إيقافه وتقديمه للعدالة.

وأضافت ذات المصادر أن عمليات التفتيش المنجزة في هذه القضية بأحد المستودعات الخاصة التي تعود ملكيتها لأحد المشتبه فيهما، مكنت من حجز ست عجلات بالإضافة لإطاراتها الحديدية والتي شكلت موضوع الشكاية، كما تم حجز سيارة نفعية تم استعمالها من طرف الجناة في ارتكاب هذه السرقة.

وتم الاحتفاظ بالمشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي المجرى تحت إشراف النيابة العامة المختصة، قبل أن تتم إحالتهما على العدالة، فيما تتواصل الأبحاث والتحريات لتوقيف باقي المتورطين المفترضين في هذا النشاط الإجرامي بعد تحديد هوياتهم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة