الرئيسية / أخبار التكنولوجيا / خسائر "فايسبوك" في البورصة تصل إلى 7 مليارات دولار والعداد في الارتفاع

خسائر "فايسبوك" في البورصة تصل إلى 7 مليارات دولار والعداد في الارتفاع

أخبار التكنولوجيا
فبراير.كوم 04 أكتوبر 2021 - 22:00
A+ / A-

أقرت شركة فيسبوك بوجود مشاكل فنية أدت إلى توقف خدمات التطبيق، في عدد كبير من الدول حول العالم. 

وقالت فيسبوك في بيان رسمي لها، إنها على علم بوجود صعوبة لدى بعض المستخدمين في استخدام بعض تطبيقاتهم ومنتجاتهم، وأنها تعمل على حل هذه المشكلة وعودة الأمور لطبيعتها في أقرب وقت ممكن. 

وبعد الإعلان عن توقف الخدمات انعكست الأخبار سريعا على تداولات الأسهم في البورصة، حيث تراجع سهم فيسبوك وأظهر مؤشر ناسداك الأمريكي انخفاضا تاريخيا في أسهم فيسبوك التي انخفضت في دقائق معدودة بنسبة 5.50 % ليتراجع سعر السهم إلى 323.71 دولارًا والمتوقع أن تستمر خسائر السهم على مدى تعاملات اليوم والغد.

وكان سهم فيسبوك منذ ساعات قد سجل 335 دولار أمريكي في غضون الساعة الواحدة ظهرا بتوقيت جرينتش، كما يواصل السهم انخفاضه حتى هذه اللحظات.

وأدى العطل الذي أصاب العديد من الدول إلى شلل الخدمات الخاصة بكل من فيسبوك وواتساب وانستجرام ما أدى إلى شلل خدمات هذه التطبيقات الثلاثة واحدث شللا في وسائل التواصل الاجتماعي حول العالم.

ووفقا لموقع “داون ديتيكتور”، وصلت خسائر فايسبوك إلى ما يناهز 7 مليارات دولار إلى حدود الساعة، وبدأ تعطل موقع فيسبوك وتطبيقي إنستغرام وواتساب، في حوالي الساعة 16:44 بتوقيت جريتنتش اليوم الاثنين، وأثرت على المستخدمين على مستوى العالم. 

تقرؤون أيضا:

بينها غوغل وفيسبوك.. تعطل مواقع عالمية يشل التواصل في العالم

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة