الرئيسية / بانوراما / ابن الدار البيضاء البطل أمين الشيكر يشارك في رالي المغرب 2021

ابن الدار البيضاء البطل أمين الشيكر يشارك في رالي المغرب 2021

بانوراما رياضة
فبراير.كوم 06 أكتوبر 2021 - 15:40
A+ / A-

من المقرر أن يشارك مسابق الراليات أمين الشيكر في منافسات النسخة الحادية و العشرين من رالي المغرب، المحتضن بجهة درعة تافيلالت ما بين 7 إلى 13 أكتوبر الجاري و الذي يعتبر أحد أهم جولات كأس العالم للراليات الصحراوية.

أمين الشيكر يعد من أبرز الدراجين المغاربة المعززين لحضور المغرب في التظاهرات الرياضية الدولية و خاصة الراليات الصحراوية الطويلة “الكروس كانتري”.

وتمكن أمين إبن مدينة الدار البيضاء من إحراز العديد من الألقاب الوطنية، حيث توج أربع مرات ببطولة المغرب للموتوكروس، فضلا على لقب بطولة المغرب لسباق الدراجات النارية على الرمال، المنظمة من طرف الجامعة الملكية المغربية لسباق الدراجات.

وحقق الشيكر نتائج طيبة في تظاهرات دولية بالعديد من الدول الأوروبية كايطاليا و اليونان.

وتعتبر مشاركة أمين في رالي المغرب، بمثابة أول تجربة له في الراليات الصحراوية الطويلة، ما سيمكنه من اكتساب الخبرة والتجربة في هذا التخصص والإحتكاك بأبرز الأسماء العالمية في هذا النوع من الراليات .

هذا وأكد البطل المغربي في تصريحات سابقة، جاهزيته لخوض التظاهرة الدولية المهمة، بعد اجرائه عددا من الحصص و المعسكرات التدريبية طيلة الأشهر الماضية، كان بعضها رفقة البطل المغربي حارث كباري.

وأردف الشيكر بأنه سيكون جاهزا لمنافسات رالي المغرب، الذي يعتبر بمثابة الخطوة الأولى له في عالم الراليات الصحراوية، وسيسعى للتألق فيها مستقبلا و تمثيل المغرب والرياضة الميكانيكية المغربية أفضل تمثيل.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة