الرئيسية / ثقافة و فن / فهد الهاشمي يلتقي سميرة سعيد في دبي وهكذا كانت المفاجأة

فهد الهاشمي يلتقي سميرة سعيد في دبي وهكذا كانت المفاجأة

ثقافة و فن
فبراير.كوم 08 ديسمبر 2021 - 23:00
A+ / A-
نشر الإعلامي فهد الهاشمي صورة له مع النجمة سميرة سعيد بعد زيارتها لدبي لتصوير أحد البرامج مع محطة ام بي سي، و كشف فهد في منشوره أنه اللقاء الأول له مع فنانته التي وصفها بالمفضلة ، فهو لم يحب حسب تعبيره لقاءها سابقا لأنه كان يفضل أن تصل محبته لها ببرامجه التلفزية .
ووصف فهد الهاشمي الذي يقدم برنامج مع النجوم على تلفزيون الآن ، وصف سميرة سعيد أنها كانت عفوية جدا في لقاءهما و مرحة ، معتبرا أنها متجددة في فنها وموهبة ان تتكرر .
يذكر أن سميرة سعيد كانت ضيفة فهد الهاشمي على قناته يوتوب بعدما أصدرت احدى أغنياتها وحققت الحلقة نجاحا كبيرا . كما أصدرت سميرة سعيد أغاني متفرقة من ألبومها كان آخرها ” مون شيري ” التي حققت ملايين المشاهدات في ظرف وجيز .

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة