الرئيسية / رياضة / المنتخب المغربي النسوي يتفوق على نظيره الغامبي بسداسية نظيفة

المنتخب المغربي النسوي يتفوق على نظيره الغامبي بسداسية نظيفة

رياضة
فبراير.كوم 12 ديسمبر 2021 - 20:40
A+ / A-

تفوق المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة على نظيره الغامبي بسداسية نظيفة، في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم الأحد على أرضية المركب الرياضي الأمير مولاي الحسن بمدينة الرباط، وذلك برسم إياب الدور الثالث من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم للسيدات لأقل من عشرين سنة -كوستاريكا 2022.

وبهذا الفوز تمكن المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية لأقل من 20 سنة من حجز تذكرة العبور الى دور الربع ، علما أن لقاء الذهاب عاد للنخبة الوطنية بثلاثة اهداف لواحد.

و افتتحت المجموعة الوطنية مهرجان الاهداف عن طريق المتألقة صوفيا بوفتيني بعد مرور دقيقتين على بداية اللقاء، قبل أن توقع هدفين آخرين في الدقيقتين (15 و56)، بينما كان الهدف الثاني للنخبة الوطنية من توقيع اللاعبة كوثر ماحي (د45+2)، ثم الهدف الرابع من تسجيل هاجر جبيلو (د75)، لتضيف أنفال اليماني الهدف السادس و الأخير في الدقيقة (90+1).

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة