الرئيسية / رياضة / مصدر يوضح لـ"فبراير" سبب بقاء عموتة في قطر

مصدر يوضح لـ"فبراير" سبب بقاء عموتة في قطر

رياضة
عائشة أشمرار 18 ديسمبر 2021 - 20:20
A+ / A-

نفى مصدر خاص لـ”فبراير”، جميع ما تم تداوله بمواقع التواصل الاجتماعي بخصوص فسخ الجامعة الملكية لكرة القدم لعقدها مع المدرب عموتة، مشيرا أن العقد لازال مساري المفعول.

وأشار المتحدث ذاته أن مدرب المنتخب الوطني الرديف الإطار الوطني الحسين عموتة بقي في قطر بترخيص من الجامعة، مثل باقي مدربي المنتخبات الأخرى التي شاركت في المسابقة.

تجدر الإشارة إلى أن أخبار انفصال عموتة عن المنتخب الوطني الرديف، شغلت متتبعي الشأن الكروي في البلاد خلال الأيام القليلة الماضية.

وكان قد انهزم المنتخب الوطني الرديف في مباراة ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021 أمام المنتخب الجزائري بركلات الترجيح (خمسة مقابل ثلاثة).

وكان الوقت الأصلي لهذه المباراة التي إمتدت للأشواط الإضافية، قد إنتهى بنتيجة هدفين لمثلهما، قبل أن يحتكم الفريقان للركلات الترجيحية، التي آلت نتيجتها للمنتخب الجزائري بخمسة ضربات مقابل ثلاثة.

وسجل هدفي المنتخب الوطني الرديف في هذه المباراة، التي إحتضنها ملعب الثمامة بالثمامة القطرية وإنطلق على الساعة العاشرة مساء بالتوقيت المحلي (الثامنة مساء بالتوقيت المغربي)، اللاعب محمد الناهيري في الدقيقة 64 واللاعب بدر بانون في الدقيقة 110.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة