جماعة بني ملال: مباراة لتوظيف 13 منصب، طبيب ومهندس وتقنيين درجة ثالثة ورابعة

"وينرز" تعلن مقاطعة مباراة الوداد الرياضي بالدوري الاحترافي

الرئيسية / رياضة / "وينرز" تعلن مقاطعة مباراة الوداد الرياضي بالدوري الاحترافي

"وينرز" تعلن مقاطعة مباراة الوداد الرياضي بالدوري الاحترافي

رياضة
فبراير.كوم 25 أبريل 2022 - 09:40
A+ / A-

أعلن فصيل”وينرز” المساند لنادي الوداد الرياضي، أمس الأحد، مقاطعة مباراته أمام أولمبيك آسفي، والتي تدخل ضمن فعاليات الأسبوع 21 من منافسات البطولة الوطنية الاحترافية لكرة القدم.

وفي بلاغ رسمي نشره الالتراس المساند للوداد الرياضي عبر صفحته، ربط وينرز قرار المقاطعة بالعدد المحدود الذي حددته إدارة القرش المسفيوي للجماهير الودادية، والذي تم تحديده في 500 تذكرة.

واعتبر الفصيل، أن عدد التذاكر المخصصة للجماهير لا يراعي ولا يلائم شعبية وجماهيرية الوداد الرياضي، ومن شأنه أن يتسبب في مشاكل بالنسبة للراغبين في التنقل لدعم الفريق بآسفي.

ووصف “وينرز” في بلاغه طرح 500 تذكرة للجماهير الوداد بـالقرار: “المستفز والذي لا يأخذ بعين الاعتبار راحة الجمهور وكرامته، بل يسعى لتقييد حركته والتضييق عليه، ومسؤوليتنا اتخاذ قرار يحترم اسم النادي وتاريخه وجماهيره “.

وكانت إدارة أولمبيك آسفي قد كشفت قبل ساعات عن تخصيص 500 تذكرة لجماهير الوداد الرياضي، خلال المباراة المقرر إقامتها بملعب المسيرة يوم الثلاثاء، كما تم وضعها للبيع إلكترونيا لتسهيل مهمة المناصرين بدلا من التنقل إلى شبابيك الملعب.

ويستقر نادي الوداد الرياضي في صدارة ترتيب أندية البطولة برصيد 43 نقطة، متبوعا بالغريم الرجاء صاحب 40 نقطة والذي تنتظره بدوره مباراة هامة أمام مولودية وجدة اليوم الإثنين.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17