الرئيسية / ثقافة و فن / بعد ديانا حداد.. إيمان الشميطي تنضم إلى عائلة سلمات أبو البنات

بعد ديانا حداد.. إيمان الشميطي تنضم إلى عائلة سلمات أبو البنات

ثقافة و فن
فبراير.كوم 26 أبريل 2022 - 12:40
A+ / A-
انضمت المغنية إيمان الشميطي إلى عائلة مسلسل سلمات أبو البنات، من خلال أدائها لأغنية “دوري يا ليام”  ضمن أحداث الحلقة 23 من المسلسل.
الأغنية من كلمات يونس آدم، ألحان أميرة زهير، أما التوزيع فيعود لحمزة الغازي، فيما أشرف على الرؤية الفنية عصام الدين حميش.
ونشرت إيمان الشميطي مقطع فيديو من الأغنية عبر حسابها الرسمي بالانستغرام، رافقته بتعليق : “دوري يا ليام.. من مسلسل سلمات أبو البنات”.
Voir cette publication sur Instagram

Une publication partagée par Eman AlShmety – إيمان الشميطي (@emanshmety)

يشار إلى أن مسلسل سلمات أبو البنات يقدم في كل موسم أغنية تتماشى مع الأحداث، إذ سبق وأن شاركت المغنية ديانا حداد بأغنية “سالات الحكاية” في الموسم الثالث، وفي الموسم الثاني تميز بمشاركة الفنانة طاهرة والفنان رضوان الأسمر .

ولازال المسلسل يحقق نسب مشاهدة عالية وإشادات واسعة بالأحداث التصاعدية التي عرفها خلال هذا الموسم، إذ يأبى النزول من عرش الصدارة على منصة شاهد، من خلال احتلاله المركز الأول ضمن لائحة الأعمال الأكثر مشاهدة في رمضان على المنصة.

وتقول شاهد عن الموسم الرابع : “تتغير حياة عائلة سلمات بالكامل بعد وفاة زوج إحدى بناته، ودخول ثريا في غيبوبة، ولكن رغم كل التعثرات يحاول الجميع فتح صفحة جديدة بعيدة عن الآلام”.

هذا وقد عرف انضمام وجوه جديدة من بينهم : إلهام واعزيز، رضا العلوي، بديعة الصنهاجي، نبيل عاطف، عبد اللطيف خمولي، وآخرين.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة