الرئيسية / بيبل / نانسي عجرم تتنكر وتغير ملامحها لتحتفل بعيد ميلادها في شوارع لبنان

نانسي عجرم تتنكر وتغير ملامحها لتحتفل بعيد ميلادها في شوارع لبنان

بيبل
فبراير.كوم 18 مايو 2022 - 13:20
A+ / A-

قررت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم أن تخوض تجربة غريبة أثناء الاحتفال بعيد ميلادها لهذه السنة، حيت بدأت بالتنكر وتغيير ملامحها والسير في الشوارع لبنان، لاكتشاف هل سيتعرف عليها الجمهور أم لا.

ونشرت الفنانة اللبنانية نانسي مقطع فيديو عبر حسابها الرسمس في تطبيق “انستغرام” أثناء وضع ماكياج غير لون بشرتها إلى اللون الأسمر، وارتداء نظارة، بالإضافة إلى وضع شعر مستعار لونه بني داكن، وعلى الرغم من أن التغيير كان كبيرًا في شكلها، لكن ظلت ملامحها ظاهرة ويمكن اكتشاف شخصيتها الحقيقية.

استقلت نانسي عجرم دراجة نارية ونزلت إلى الشارع تتجول بين المارة وتسأل عن أماكن، لترى هل سيعرفها الجمهور أم لا، وبالفعل كانت تجذب الأنظار وتلفت الانتباه لكن بتشكك حول هويتها، هل هي نانسي عجرم أم أنها امرأة تشبهها؟

وارفقت نانسي عجرم تعليق على الفيديو قائلة: “هي أو مش هي؟ احتفلت بيوم ميلادي بطريقة مميزة؟”

وأثناء مرور نانسي عجرم في بعض الحارات والأزقة كانت تلفت الانتباه لكن يتشكك الناس، في لحظة مرت أمام مقهى وتفاجأ الجلوس وقالوا: “شوف مين”، وجلست على الشاطئ وخلعت النظارة لتستمتع بهواء البحر.

كما اختلطت الفنانة اللبنانية نانسي عجرم بالمارة في الشارع وتعاملت عن قرب مع الناس، وركبت سيارة أجرة وتشكك السائق في حقيقة هويتها، قائلًا: “افتكرت أنها هي عن جد وكنت هأخد صورة معها”، ولم ترد نانسي عجرم عليه وتكشف هويتها.

وفي نهاية الفيديو دخلت نانسي عجرم مطعم وكشفت عن هويتها والتقطت بعض الصور مع العاملين بالمطعم.

السمات ذات صلة

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة