قال المدرب رشيد الطاوسي، عقب نهاية الديربي بين الغريمين الرجاء والوداد، انه كان يعلم وزن المباراة وثقلها على نفسية اللاعبين بشكل كبير.
وأضاف المدرب، “كنا نعلم أن الخصم ليس بالسهل كونه احتفى مؤخرا بلقب عصبة الأبطال”.
واستطرد الطاوسي، “لكن هذا الفوز سيعطينا دفعة قوية خلال باقي المباريات، كون هاته الثلاث نقاط مهمة جدا غير أنها لن تثنينا عن العمل الدؤوب الذي سنواصله”.
وتابع قائلا: “صراحة منينا النفس لو كانت الجماهير الراجاوية حاضرة لتعطي شحنة ايجابية للاعبين”.
وزاد مدرب النسور، “لذلك نطالبهم بمواصلة التشجيع الى أن يبلغ الفريق مبتغاه، لتحقيق الألقاب والحفاظ على النسق الذي يعشقه محبي الرجاء”.
وختم الطاوسي، “كما تعلمون فكل مباراة لها قراءتها الخاصة، لذلك كنا سباقين لمعرفة خطة الخصم ما مكننا من مجاراة المقابلة بأريحية”.