أشاد عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار ومنسقه الجهوي بالداخلة – وادي، محمد الأمين حرمة الله، امس السبت، بـ”العمل الكبير والجبار الذي تقوم به النساء التجمعيات بجهة الداخلة-وادي الذهب، والذي يترجم من خلال هذا الحشد الاستثنائي الحاضر للتعبير عن الانتماء والوفاء لمبادئ حزبنا”.
وأكد حرمة الله، في كلمة ألقاها بمناسبة أشغال للمنظمة الجهوية للمرأة التجمعية، حرص المنسقية الجهوية الأحرار بالداخلة على أن “يفوق نجاح هذا المؤتمر الجهوي النسائي كل الأنشطة والمؤتمرات التي نظمت في السابق بجهة الداخلة-وادي الذهب”، مضيفا: “فأنتم أهل للتميز وعنوان للنجاح”.
وأشار المتحدث ذاته إلى “أننا في جهة الداخلة-وادي الذهب ننتمي لمجتمع يقدر المرأة، ويعطيها المكانة التي تستحقها، سواء كسياسية أوكسيدة أعمال وكربة بيت أو في أي دور من الأدوار التي تلعبها المرأة باعتبارها نصف المجتمع”.
وعبّر قيادي الأحرار عن “اعتزازه بتجربة النساء بشكل عام، خصوصا النساء المغربيات، لأنهن رمز للعطاء وللتضحية”، مردفا: “اليوم يحق لنا كتجمعيين أن نفخر ونعتز بعطاءات النساء التجمعيات سواء كوزيرات أو كعضوات مكتب سياسي أو كعمداء لمدن كبراء كبرى أو رئيسات لمجالس جماعية أو إقليمية أو كمنتخبات ومناضلات صنديدات في القرى والمدن والجهات. ومن هنا ومن هذا المنبر من مدينة الداخلة أقول لكن جميعا شكرا لكم لقد رفعتم رؤوسنا عاليا وجعلتم حزبنا نموذج يحتدى به”.