الرئيسية / نبض المجتمع / تباشير انخفاض درجات الحرارة مع استمرارها ملتهبة في بعض المناطق

تباشير انخفاض درجات الحرارة مع استمرارها ملتهبة في بعض المناطق

ارتفاع درجة الحرارة
نبض المجتمع
فبراير.كوم 12 يوليو 2022 - 08:45
A+ / A-

من المرتقب أن تنخفض درجة الحرارة، حسب ما أكدته المديرية العامة للأرصاد الجوية، اليوم الثلاثاء، أن تنخفض درجات الحرارة. لكن مع الإشارة إلى أن الطقس سيظل حارا  إلى جد حار بالغرب والسايس واللوكوس، وداخل المناطق الداخلية غرب مرتفعات الأطلس والجنوب الشرقي، وكذا داخل سوس والأقاليم الجنوبية.

ويتوقع تشكل كتل ضبابية وسحب منخفضة قرب السواحل المحيط والواجهة المتوسطية، وقطرات ورعد محلي بمرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط والمناطق المجاورة الغربية، وقد تمتد بالسايس الغرب والريف. وستكون السماء قليلة إلى أحيانا غائمة بمرتفعات الأطلس الصغير والشمال الشرقي وشرق الأقاليم الجنوبية مع قطرات متفرقة، وحسب المديرية العامة للأرصاد الجوية ستعرف بعض المناطق الجنوبية الجنوب الشرقي وجنوب شرق المملكة تناثر حباب من الغبار، وستهب الرياح نسبيا قوية بمنطقة البوغاز وجنوب مرتفعات الأطلس وغرب الأقاليم الجنوبية. و

وإليكم الأهم، ستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 28 و34 درجة شرق الأقاليم الجنوبية وبأقصى الجنوب الشرقي، وما بين 24 و31 درجة بالمناطق الداخلية الشمالية والوسطى والجنوب الشرقي والسفوح الجنوبية الشرقية وداخل سوس والأقاليم الجنوبية، وما بين 17 و24 درجة بباقي المناطق. أما درجات الحرارة فستعرف، خلال النهار، انخفاضا ضئيلا بالمناطق الوسطى وشمال الأقاليم الجنوبية. وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية وبالبوغاز وعلى طول الساحل الأطلسي.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة