قال الفنان المغربي حاتم ايدار، إن تواجده في مدينة فاس يندرج في إطار مسابقة “إدار أكاديمي” في دورته الأولى التي أطلق عليه إسم “إيدار فقلب الدار”.
وأضاف إيدار في تصريحه لـ”فبراير”، بأنه حاول من خلال هذه المسابقة التواصل مع الأصوات والمواهب في ميدان الغناء، واختار العاصمة العلمية فاس أول محطة له.
وعبر حاتم إيدار عن سعادته بتواجده في مدينة فاس، حيث أبهره جمال المدينة والتقاليد التي تتميز بها.
وبخصوص أخر إصدار له، التي تندرج ضمن الصنف الشعبي بعنوان “الزين خلاني”، قال إيدار أنها لاقت إعجابا وتفاعلا إيجابيا من لدن الجماهير، وأورد: “الشعبي يجمعنا”.
وبخصوص جديده الفني، كشف حاتم إدار أنه بصدد إصدرا أغنية جديدة في صنف الراي، وهي سابقة في مساره الفني، وتحمل عنوان “عشاق ملال”.
وختم ادار حواره مع فبراير بالحديث عن انتقادات الجمهور، وقال إن الانتقادات دليل على النجاح، وأن إرضاء الجميع غاية لا ترجى.