نشرت الرئيسة الكرواتية السابقة، كوليندا غرابار كيتاروفيتش، صورا عبر صفحتها الفايسبوكية وثقت لزيارتها واجتماعاتها برفقة ثاباتيرو رئيس الوزراء الإسباني الأسبق، و ميغيل أنخيل موراتينوس وزير الخارجية الإسباني الأسبق، و عمرو موسى الرئيس الأسبق للجامعة العربية و مسؤولين آخرين، في مدينة مراكش.
وظهرت الرئيسة الكرواتية في عدد من الصور التي شاركتها مع متتبعيها وهي تستمتع بجمال “مدينة البهجة”، مرتدية الزي التقليدي المعروف في المملكة “التكشيطة”.

وكتبت الرئيسة كوليندا في التدوينة التي أرفقتها بمجموعة من الصور قائلة:”قضيت وقتًا رائعًا في الدار البيضاء والتقيت بالعديد من مشجعي كرة القدم – أتطلع إلى رؤيتكم في قطر”.

وتأتي هذه الزيارة التي قامت بها الرئيسة الكرواتية السابقة، إلى المغرب للمشاركة في اجتماع المجلس الاستشاري رفيع المستوى في مراكش من أجل مناقشة أهمية تحالف الحضارات ودوره في البيئة الجيوسياسية المتغيرة.

