الرئيسية / دولي / وسم "غزة تحت القصف" يتصدر الترند العالمي

وسم "غزة تحت القصف" يتصدر الترند العالمي

دولي
وكالات 07 أغسطس 2022 - 17:00
A+ / A-

تصدر وسم غزة تحت القصف، تريند تويتر، عقب تعرضها للقصف على يد الاحتلال الإسرائيلي، يوم الجمعة الماضية، وذلك بعد أيام من التوتر عاشها القطاع، وحشد الآليات العسكرية.

وفي هذا السياق عبرت مجموعة من دول العالم خاصة العربية، عن تضامنها المطلق واللا مشروط مع الشعب الفلسطيني، مطالبين بوقف القصف الإسرائيلي عليها.

وسرعان ما انتشرت العديد من الوسوم الخاصة بالقصف، مقل: غزة تحت القصف – فلسطين – غزة تقاوم.

وكتب حساب عبر تويتر: على العالم أن يعرف ما يجري في غزة بعيدًا عن الإعلام الكاذب الذي يُعزز صُورة الاحتلال.. الاحتلال ليس مظلومًا، بل هو خطر كبير على فلسطين.

فيما نشر حساب آخر، صورة لـ أطفال متوفين، مُعلقًا: هم ليسوا أرقام.. هم أطفال.. هل تعلم ما معنى الأطفال؟.. كل واحد منهم لديه قصة وحلم وأمل، كما أنهم يريدون فقط العيش بسلام، واللعب على الأرض.. إنهم مجرد أطفال.. هذا هو أبسط حق.

وكتب آخر: مزّق الإنسانية؛ شعرت بالأسف مجموع 57 دولة مسلمة، لكننا ما زلنا لا نفعل شيئًا ضد إسرائيل فقط.. افتقدت القوة القديمة للقادة المسلمين، ووسائل الإعلام الغربية لا تهتم بالبلاستين والمسلمين.

وقالت سلمى: ما زلت أتذكر عندما تعرضت أوكرانيا للهجوم من قبل روسيا.. رفع الجميع صوته لصالح الشعب الأوكراني.. فماذا عن الشعب الفلسطيني؟.. ارفع صوتك لهم.

تقرؤون أيضا:

غزة تحت القصف.. مواقف عربية مترددة وتأييد غربي لاسرائيل

المغرب يتابع بقلق بالغ الاقتتال وعودة أعمال العنف بقطاع غزة

إطلاق صواريخ من قطاع غزة باتجاه إسرائيل

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة