صفية التازي: "أنا كندير كولشي بحال بومادا صفرا وهانية"

تافراوت.. توقيف الملثم الذي اعتدى على سائحات مغربيات

الرئيسية / نبض المجتمع / تافراوت.. توقيف الملثم الذي اعتدى على سائحات مغربيات

تافراوت.. توقيف الملثم الذي اعتدى على سائحات مغربيات

نبض المجتمع
أرسلان أمينة 16 أغسطس 2022 - 14:30
A+ / A-

أقدم شاب يشتبه في تورطه في حادث اعتداء على سائحات مغربيات، على تقديم نفسه لمصالح الدرك الملكي التابعة للنفود الترابي لجماعة تافراوت.

وأسفرت عملية التفتيش التي أجرتها مصالح الدرك الملكي داخل مقر سكنى المشتبه فيه، عن حجز مجموعة من الأسلحة البيضاء، يشتبه في استعمالها في عمليات سرقة بالمنطقة.

وأكدت المعطيات المتوفرة للموقع، بأنه تم وضع المشتبه فيه تحت تدابير الحراسة النظرية على خلفية البحث القضائي الذي أمرت به النيابة العامة المختصة، في أفق تحديد خلفيات الواقعة.

الاعتداء على سائحات مغربيات في منطقة تافراوت

وتعود تفاصيل الواقعة عندما تعرضت أربع سائحات لعملية سطو باستعمال السلاح الأبيض من طرف شخص ملثم بالمنطقة السياحية أومركت بتافراوت التابعة لإقليم تزنيت. حيث تفاجأت السائحات المغربيات بعد وصولهن إلى الصخور الملونة وأخذ صور تذكارية، بشخص ملثم يرتدي لباسا أبيض يشبه لباس النحالة، حاملا في يده سكينا كبيرا يطالبهن بمده بهواتفهن ومحافظهن اليدوية.

مكان الاعتداء على سائحات مغربيات من طرف ملثم

وكشفت إحدى السائحات أنها أقدمت على إغلاق أبواب السيارة، ما دفع المعتدي إلى كسر زجاج النافذة الخلفية وقام بإدخال سيفه بشكل عشوائي، إذ تمكن من سرقة حقيبة ظهر تحتوي على هاتف وأوراق بنكية وتعريفية، ومبلغ قدرته بحوالي 500 درهم، كما أصيبت السائقة بجروح على مستوى الكتف الأيسر.

مواقيت الصلاة

الفجرالشروقالظهر
العصرالمغربالعشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين23 - 18
الثلاثاء23 - 17
الأربعاء25 - 16
الخميس23 - 17
الجمعة22 - 17