الرئيسية / نبض المجتمع / هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

هذه توقعات أحوال الطقس ليوم غد الخميس

نبض المجتمع
مـــــريــــة مــــكريـــم 11 أكتوبر 2014 - 22:38
A+ / A-

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، يوم غد الخميس، أن تتشكل سحب منخفضة خلال الصباح والليل بالقرب من السواحل الشمالية والوسطى، ستكون مرفوقة بكتل من الضباب المحلي، بينما سيكون الطقس مستقرا مع سماء صافية إلى قليلة السحب بباقي الجهات.

وستهب الرياح معتدلة إلى أحيانا منتظمة من القطاع الجنوبي بالجنوب الشرقي وجنوب المنطقة الشرقية، وضعيفة إلى معتدلة من القطاع الشمالي بالسهول الشمالية وبالأقاليم الجنوبية، مع هبوب زوابع رملية محلية بالسفوح الجنوبية الشرقية وبجنوب شرق البلاد، وذلك حسب ما أوردته وكالة المغرب العربي في قصاصة لها.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 7 و12 درجة بالمرتفعات، وما بين 19 و25 درجة بالأقاليم الجنوبية، وما بين 13 و20 درجة بباقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة العليا ما بين 18 و23 درجة فوق المرتفعات، وما بين 24 و29 درجة بجوار السواحل وبشرق المملكة، وما بين 29 و 34 درجة بالسهول الداخلية للبلاد وبالسفوح الجنوبية الشرقية، وما بين 33 و39 درجة بالأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان بالبوغاز، وهائجا ما بين الرباط وطرفاية، وقليل الهيجان ما بين طرفاية والعيون وقليل الهيجان إلى هائج بالجنوب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة