قبل بداية السنة الجديدة، وبعد أعوام من الخصام والخلاف، اجتمعت الفنانة اللبنانية إليسا والفنانة السورية أصالة، على خشبة مسرح محمد عبده بالرياض، في حفل “تريو نايت” الخاص باحتفالات رأس السنة.
حيث عرفت كواليس هذا الحفل، قبل الصعود على خشبة المسرح وغنائهما معا، تصالح الفنانتين أمام أنظار الكاميرات التي وثقت اللحظة، إذ قالت أصالة لإليسا : والله بعشقك، انت بنت قلبي”.
فيما أفصحت إليسا عن سبب الخلاف، قائلة : “كانت مزعلتني شوي، كان في سوء تفاهم، وبما أنه اليوم راس السنة والمسامح كريم”، لترد عليها أصالة : “انا بعتذر والله العظيم إلَّا هالبنت، هيا حبيبتي وشريكتي، قلبنا شبه بعض”، كما أكدت إليسا أن القصة صغيرة و”بلا طعمة”.
هذا وقد ضم الحفل أهم نجوم الوطن العربي، وهم : وائل كفوري، نوال الزغبي، صابر الرباعي، أصالة، أنغام، إليسا، وليد توفيق، لطيفة التونسية، عاصي الحلاني، نانسي عجرم وبهاء سلطان، كما عرف الحفل حضور الفنان اللبناني جورج وسوف الذي أتحف الحاضرين بمجموعة من المقاطع الغنائية.