الرئيسية / رياضة / الجامعة تمنع تنقل جماهير الوداد خارج ملعبه لـ3 مباريات

الجامعة تمنع تنقل جماهير الوداد خارج ملعبه لـ3 مباريات

جمهور الوداد
رياضة
فبراير.كوم 10 يناير 2023 - 21:45
A+ / A-

قررت اللجنة المركزية للتأديب التأبعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معاقبة فريق الوداد الرياضي بإجراء مباراة واحدة بدون جمهور مع تغريمه مبلغ 10 آلاف درهما، لرمي جماهيره للقارورات والحجارة مما أدى إلى توقيف المؤقت للمباراة التي جمعته بالمغرب التطواني لمدة 8 دقائق وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

كما قررت اللجنة، وفق بلاغ رسمي صدر قبل قليل من يومه الثلاثاء، منع حضور وتنقل جماهير فريق الوداد الرياضي خارج ملعبه لـ3 مباريات، بناء على المادتين 105 و76 من مدونة التأديب وذلك بعد أحداث الشغب التي قام بها داخل الملعب ومحيطه وخارجه.

كما تقرر أيضا، تحميل الفريق 50 في المائة من تكلفة الأضرار والخسائر التي لحقت الملعب خلال المباراة التي جمعته بالمغرب التطواني، وذلك بناء على المادة 105 من مدونة التأديب.

إضافة إلى تغريمه مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق المغرب التطواني وذلك بناء على المادتين 105 و77 من مدونة التأديب.

وكذا توقيف جلال الداودي، لاعب الوداد الرياضي لمباراة واحدة، بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بشباب المحمدية، والذي استنفذ مدة العقوبة في مباراة المغرب الرياضي التطواني وذلك بناء على المادة 85 من مدونة التأديب.
كما تم تغريم الفريق الأحمر مبلغ 25 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الإصطناعية، مع تسجيل حالة العود خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب المحمدية وذلك بناء على المادتين 105 و 77 من مدونة التأديب.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

حصاد فبراير

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة