الرئيسية / رياضة / نهضة بركان يعود بالنقط الثلاث في مواجهة شباب المحمدية من ملعب البشير

نهضة بركان يعود بالنقط الثلاث في مواجهة شباب المحمدية من ملعب البشير

رياضة
فبراير.كوم 26 يناير 2023 - 21:00
A+ / A-

فاز نهضة بركان على شباب المحمدية بهدف للاشيء، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الخميس، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة ال15 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول بدون أهداف، قبل أن يحسم الفريق الضيف اللقاء لصالحه في الشوط الثاني.

وسجل هدف نهضة بركان ايسوفو دايو (د 84 ض ج).

وارتقى نهضة بركان ،عقب هذا الفوز، إلى المركز السادس برصيد 23 نقطة، فيما بقي شباب المحمدية في المركز ال11 برصيد 18 نقطة. وفي الدورة المقبلة، يحل نهضة بركان ضيفا على حسنية أكادير، ويستقبل شباب المحمدية بميدانه أولمبيك خريبكة.

مواقيت الصلاة

الفجر الشروق الظهر
العصر المغرب العشاء

أحوال الطقس

رطوبة :-
ريح :-
-°
18°
20°
الأيام القادمة
الإثنين
الثلاثاء
الأربعاء
الخميس
الجمعة