راجت أنباء قبل أيام قليلة عن انفصال الفنان المصري تامر حسني، عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، بعد أن قاما بإلغاء متابعة بعضهما عبر حسابيهما على إنستغرام، في خطوة تكررت عدة مرات، لكنّ الثنائي أعادا الأمور لطبيعتها في الساعات القليلة الماضية.
.
فقد أكد الجمهور أنهما تابعا بعضهما مجددًا عبر إنستغرام، دون أن يردّا خلال الأيام القليلة الماضية على التكهنات والأنباء التي انتشرت حول وقوع خلاف بينهما أو حقيقة انفصالهما التي بدت أنها ضمن مسلسل الشائعات التي تلاحقهما.
.
فيما ذكر أحد المقربين لهما أن ما حدث بين تامر حسني وبسمة بوسيل قبل أيام هو مجرد خلاف لا أكثر، مؤكدا بأنهما لم ينفصلا.
بطريقة غير مباشرة.. تامر حسني وبسمة بوسيل يردان على مزاعم انفصالهما
بيبل
حصاد فبراير
- 19:00
- 18:00
- 16:00
- 15:30