نفت إدارة مهرجان مكناس للدراما التلفزية دعوتها صانعة المحتوى على منصات التواصل الاجتماعي ندى حاسي لفعاليات المهرجان.
،وتفاجأت إدارة المهرجان، خلال حفل افتتاح الدورة الثانية عشرة للمهرجان، مساء يوم الجمعة 26 ماي الجاري، وفق بلاغ توضيحي، بإقدام حاسي على إعطاء تصريحات لمنابر إعلامية وطنية، توجه فيها الشكر للمنظمين، على دعوتها لحضور فعاليات المهرجان، يضيف البلاغ.
واعتبره البلاغ ادعاءا غير صحيح، موضحا بأن حاسي، لم تتلق أية دعوة رسمية من أية جهة تنظيمية، وحضورها في حفل الافتتاح الذي احتضنته قاعة الفقيه محمد المنوني، تم دون علم إدارة المهرجان.
وأشار البلاغ، إلى أن مرورها فوق البساط الأحمر، كان بمبادرة منها، ولم يكن ممكنا منعها من ذلك، بحكم أنها كانت رفقة بعض المدعوين، حسب إدارة المهرجان.
وأوضح البلاغ، أن إدارة المهرجان تستحضر الدور الحيوي للإعلام، كرافعة أساسية للفن عموما والدراما الوطنية، على وجه التحديد، في إطار المسؤولية المهنية، والتعاطي الجاد مع كل المتدخلين والحاضرين، وفي سياق يراعي حجم ودور المهرجان، الذي يسعى إلى ضمان إشعاع مستمر لهذا النوع من التعبير الفني الوطني.